منتديات قلبي وهم


اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.
 
الرئيسيةيمكن احبكالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 كيف تكون جذاب وبأفضل صورة بعين حواء..؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali alrubaay
ali alrubaay
ali alrubaay
avatar

عدد المساهمات : 73
نقاط : 221
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
الموقع : http://www.whm-qlbe.com/

مُساهمةموضوع: كيف تكون جذاب وبأفضل صورة بعين حواء..؟؟؟   الإثنين مارس 19, 2012 1:16 am

كيف تكون جذاب وبأفضل صورة بعين حواء..؟؟؟كيف تكون جذاب وبأفضل صورة بعين حواء..؟؟؟



عزيزي آدم:
يجب التنسيق بين شكل وجهك وتسريحة الشعر التوفيق بين تسريحة الشعر وشكل الوجه من الممكن أن يحدث تغييرا كبيرا في شكلك

عزيزي الرجل .. الاهتمام بالمظهر العام ومحاوله الوصول لأفضل شكل وصحة هي غريزة بشرية. الكثير من الابحاث تطورت واخذت الكثير من الوقت لدراسة الاجرائات التي تجعل من الرجل شخص جذاب متفتح مما يفتح له الكثير من الابواب المغلقة مستقبلا.
لحسن الحظ حتى لو لم تكن مرزقا بجينات براد بيت .. يوجد بعض الاساليب التي تظهر أفضل اصدار منك ..
1- الشعر الغير مرغوب فيه .. الشعر الذي ينمو في الاذن أو في الانف أو في أي مكان آخر يعطي مظهرا غير مرغوب فيه .. ازالة هذا الشعر في نفس اتجاه نمو الشعر يعطي مظهرا جذابا.
2- التمارين الرياضيه قبل الخروج .. إذا كنت تخطط للخروج لأمسية طويلة وترغب في الظهور بأفضل صورة. عليك بممارسة التمارين الرياضية لمدة ساعتين قبل الخروج. وركز تمارينك الرياضية على العضلات الكبيرة.. هذا سيجعل عضلاتك مشدودة لعده ساعات وتبدو أفضل شكلا.. بالإضافة الى أن ذلك يزيد ثقتك بنفسك ويعطي جلدك مظهر صحي.

3- تعود على الوضع الصحيح.. عندما تقف، يجب أن يكون ظهرك مشدودا ..مستقيما.. ذلك يظهر تضاريس العضلات وايضا ستظهر الكثير من الثقة. التي سيتعامل معها كل ما يقابلك باحترام وهيبة.. عندما تقف صحيحا يستقر وزنك على أطراف اصابع قدميك اكثر من الكعبين ..
4- الإعتناء بالفم .. أمر لا مفر منه .. اغسل أسنانك بالفرشاة بانتظام بمعجون اسنان يساعد على تبييض الاسنان .. استخدام مركبات او ادوات تبييض الاسنان مرتين كل عام. أي شخص يجد نظافة الاسنان واللثه شيء جذاب. الاهتمام أيضا بالشفاه أمر مهم وذلك بتمرير الفرشاة برقة على الشفاه لازالة أي جلد ميت بالاضافة الى استخدام مرطبات الشفاه.
5- الرعاية المتواصلة للجلد .. للرعاية المثلى بالجلد يجب تحديد أولا نوع بشرتك.. اذا كانت دهنية وعرضة لحب الشباب .. ينبغي استخدام غسول يحتوي على 2 % من حمض السالسيلك .. أما اذا كانت بشرة جافة فيجب استخدام كريم مرطب للبشرة. كريم واقي من اشعة الشمس للحفاظ على البشرة في مأمن من الاشعة الفوق بنفسجية الضارة .. وكل فترة من 6 شهور الى سنة من الممكن استخدام كريم لتقشير البشرة للتخلص من الجلد الميت تماما .
6- يجب التنسيق بين شكل وجهك وتسريحة الشعر .. التوفيق بين تسريحة الشعر وشكل الوجه من الممكن أن يحدث تغييرا كبيرا في شكلك.. على سبيل المثال الوجه المربع .. أفضل ما يناسبه الشعر المتوسط الطول. باشكال مختلفة. أما شعر الذقن يجب تغيير شفرة الحلاقة باستمرار واستخدام مرطبات كافية والحفاظ على شعر الذقن دائما حاد الملمس.
7- ارتداء الملابس التي تناسبك .. صانعوا الملابس يصنعون كل ما تريد.. يجب أن تناسبك الملابس تماما.. اذا كانت لا تناسبك ستبدو كمن يملك مال اكثر من الذوق العام.. اكبر خطأ يخطأه الرجال عندما يفضلون الملابس التي تكون اكبر من مقاسهم .. الملابس التي تناسبك حجمك هي افضل ملابس تظهرك بأفضل صورة تنتظرها.
8- اعرف عيوبك .. يجب عليك عمل تقييم حقيقي صادق لنفسك يتضمن جمسك ووجهك .. حتى تستطيع مساعدة نفسك للوصول لافضل شكل وصحة لديك. عندما تعي نقاط ضعفك فانك بذلك تستطيع اخفائهم او تعديلهم.
9- الاكل والشرب بطريقة صحيحه .. يجب بذل جهد أكبر في اختيار الاكل الصحي وذلك للوصول الى الوزن الصحي والجسم والشكل الذي يناسبك.. الغذاء السليم يؤثر على كمية الدهون التي يخزنها جسمك.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تكون جذاب وبأفضل صورة بعين حواء..؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قلبي وهم :: منتدى عالم الرجل-
انتقل الى: